الثلاثاء، 26 مايو 2015

طلاب التاسع 2 يتوجون معرضهم الفني اليوم بتواجد اهاليهم ومعلميهم

اقيم اليوم الثلاثاء الموافق 26-5-2015 معرض اعمال فنية لطلاب التاسع 2 في مدرسة سالم الاعدادية، بحضور طلاب من صفوف التواسع والثوامن ، والطاقم التدريسي بالمدرسة كما وتوج المعرض بتواجد اهالي الطلاب الاعزاء .
لقد اقيم المعرض في الصف التاسع 2 ، الذي تخلل اعمال ابداعية عمل عليها الطلاب تحت ارشاد المعلمة انوار صبيحات منذ بداية السنة الدراسية وبالتعاون مع المعلمة اسراء محاجنة ، وقد تضمنت الدورة اعمال فنية متنوعة ، رسم، نحت ، تطريز، اعادة تدوير الورق، تجسيد ثلاثي الابعاد، شمع وغيرها، وقد تم الدعم المادي من المدرسة الاعدادية وبتبني المشروع من قبل المدير حماد اغبارية .
لقد تخلل المعرض اليوم الفقرات التالية :
عرض الاعمال الفنية امام طلاب التواسع
عرض فيديو توثيقي لصور الطلاب ومراحل العمل منذ بداية السنة حتى اليوم.
تواجد الطاقم الاداري والتدريسي في المدرسة .
استقبال اهالي الطلاب وتواجدهم والاستماع الى اراءهم وانطباعهم.
تكريم اهالي الطلاب من خلال هدية رمزية من اعمال ابنائهم.
عرض قصة عن احد الطلاب في الصف ( نقطة تحول).
فقرات تضيفية خلال المعرض.
لقد تم تمرير جميع الفقرات بنجاح واتقان وتفاعل من جميع الطاقم والطلاب، كما ابدى الاهالي اعجابهم وانذهالهم من ابداعات ابنائهم.
باسم طلاب الصف التاسع 2، والمعلمة انوار صبيحات نشكر الطاقم التدريسي فرداً فرداً على مساهمتهم في انجاح هذا المشروع منذ بداية السنة الدراسية، والطاقم الادراي ونخص بالذكر الاستاذ حماد اغبارية على دعمه وتبنيه لهذا المشروع، اهالي طلابنا جزاكم الله كل خير على ثقتكم وتعاونكم انتم الاساس، طلابي الاعزاء بابداعكم واخلاقكم نرفع رؤوسنا. 

اليكم الصور ( تم التصوير على يد الطالب المبدع قصي اغبارية ومحمد خميس)
















































































بيدنا نصنع الغد المشرق

بيدنا نصنع الغد المشرق