الأربعاء، 15 يناير 2014

اجواء احتفالية رائعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ضمن اجواء احتفالية رائعة عمت ارجاء المدرسة الاعدادية سالم ، قام طلاب الصف التاسع 2 بتمرير فعالية تربوية ،تعليمية ،فنية لطلاب صفوف طبقة السوابع .
وقد مررت هذه الفعاليات على النحو التالي: تم تقسيم طلاب صف التاسع( 2 )الى 5 فرق تطوعيه ، وفي اثناء الحصة الثالثة والرابعة قام المتطوعون بالدخول لصفوف السوابع وتعريفهم بالفعاليات التي سيقومون بها وهي عبارة عن وردة تحوي معلومات اساسية قيمة عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ،يعمد الطلاب الى تزيينها فنياً من خلال استخدام مواد مختلف ، قصاصات ورقية ،عيدان خشبيه ، برستول ملون وجبص.
مع العلم ان من يقوم بإرشاد هؤلاء الطلاب هم الطلاب المتطوعون من صف التاسع(2)، وقد تخلل العمل الذي استمر ما يقارب الساعة والنصف ، اناشيد دينية لها علاقة بذكرى المولد، وفقرة انشادية للطالب محمد ابو شتيه.
وفي نهاية الفعاليات التي توجت بحضور المدير وطاقم الهيئة الادارية والتدريسية بالنجاح الباهر ، وتمرير فعالية دينية تربوية ابداعية بأسلوب حديث، ومميز يعمد الى كسر الروتين السائد .
وفي نهاية الحفل تم جمع كافة الطلاب في القاعدة الرياضية وترتيبهم بشكل يدل على حبهم لرسول الله عليه الصلاة والسلام ، من خلال وقفتهم التي كتبوا فيها اسم الرسول الاكرم محمد عليه الصلاة والسلام. وقد ابدى الطلاب اعجابهم وترحيبهم بمثل هذه الفعالية الهادفة ،كما اعرب الطلاب المتطوعون عن شكرهم الجزيل للهيئة الادارية ومربي صفهم الاستاذ وسام غنايم ومعلمتهم انوار صبيحات على ما قدموه لهم من دعم وتطوير لمثل هذا المشروع.























 
 

هناك تعليق واحد:

  1. احلى يوووم كااان الله يسعدكم ملذكم. انشالله يكون الكل انبسط

    ردحذف